أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمس الخميس 26 مارس، اتصالا هاتفيا مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية. وذكر بلاغ للديوان الملكي، حسب ما اوردته وكالة المغرب العربي للانباء، أن قائدا البلدين تباحثا، خلال هذا الاتصال، الأوضاع بالجمهورية (...)
from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1OCIDPd
via IFTTT
from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1OCIDPd
via IFTTT
0 comments:
Post a Comment