Powered by Blogger.

Blog Archive

Thursday, September 25, 2014

وضعت هزيمة فريق الرجاء البيضاوي أمام الجيش الملكي أمس، الأربعاء، نقطة نهاية لمشوار المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة مع النسور الخضر. وانهزم الرجاء بثلاثة أهداف لإثنين في المباراة التي جمعته بالعسكريين أمس بالعاصمة الرباط، بعدما كان الأخير قد حسن نتيجة الذهاب بالبيضاء لصالحه بهدف نظيف. وقررت إدارة (...)



from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1rdMUyW

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment