Powered by Blogger.

Blog Archive

Friday, September 26, 2014

الطاير يقود «النسور» أمام الدفاع الحسني الجديدي أنهى فريق الرجاء البيضاوي أول أمس الأربعاء، ارتباطه بالمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة بالتراضي على خلفية خروج الفريق من منافسات كأس العرش، معلنا في الآن ذاته، عن التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزي روماو ليقود "النسور" في قادم الأيام. وجاء هذا القرار، حسب (...)



from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1qC1JoO

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment