Powered by Blogger.

Blog Archive

Thursday, September 25, 2014

علمت كود عن وفاة سائق شاحنة متأثرا بإصابته بمرض الملاريا،أو بما يسمى حمى المستنقعات، السائق الذي ظهرت عليه أعراض الملاريا و أصيب بحالة إعياء شديد وارتفاع في درجة الحرارة بعد عودته من الكوت ديفوار ، السائق المتوفي، كان قد أدخل إلى المستشفى بأكادير، حيث خضع للعلاج مدة 10 أيام قبل أن بفارق الحياة. (...)



from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1vhn5xg

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment