أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، اليوم الأربعاء بنيويورك، مباحثات مع نظرائه الفنلندي والكولومبي والانغولي تناولت بشكل خاص تعزيز العلاقات الثنائية. وأبرز مزوار، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إثر هذه اللقاءات، أن المباحثات، التي جرت على هامش الدورة ال69 للجمعية العامة (...)
from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1Dysqoz
via IFTTT
from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1Dysqoz
via IFTTT
0 comments:
Post a Comment