استدعت وزارة الخارجية المصرية اليوم القائم بالأعمال التركي في القاهرة لإبلاغه "استياءها ورفضها" لتصريحات رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان التي وصف فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ب"الطاغية". وصرح المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية أنه "بناء علي تعليمات من وزير الخارجية سامح شكري، قامت (...)
from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1qtEp2Y
via IFTTT
from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1qtEp2Y
via IFTTT
0 comments:
Post a Comment