انطلقت صباح اليوم بالرباط مسيرة حاشدة للتضامن مع قطاع غزة، عرفت حضور مختلف الأطياف السياسية والحقوقية في المملكة. المسيرة التي انطلقت على الساعة الحادية عشر والنصف، شهدت مشاركة كثيفة لفعاليات سياسية عديدة من وزراء، وأمناء عامين للأحزاب وحركات اسلامية وحركات حقوقية. "فلسطين تبقى حرة، والصهيون (...)
from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1jNY8rg
via IFTTT
from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1jNY8rg
via IFTTT
0 comments:
Post a Comment