Powered by Blogger.

Blog Archive

Sunday, July 20, 2014

قال فتح الله أرسلان، الناطق الرسمي باسم جماعة العدل والإحسان، إن "الجموع المليونية التي خرجت اليوم بمدينة الرباط، خرجت لتحيي أولئك الذين هم في رباط في أكناف بيت المقدس، لا فقط لتتضامن، لأن قضية فلسطين قضيتنا جميعا، وفي سويداء قلوبنا، بل لأنها أولوية في عقيدتنا، وفي إيماننا، وفي مقدساتنا". وأضاف (...)



from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1qttYfK

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment