Powered by Blogger.

Blog Archive

Sunday, July 20, 2014

6.001 شخص سنويا يصرحون بإصابتهم بمرض السكري خلال الفترة الممتدة ما بين 2008 و2013. هذا ما كشفت عنها خلاصات دراسة حديثة أنجزها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للصندوق. وسجلت الدراسة، التي يتوفر اليوم 24 على نسخة منها،ارتفاع عدد المصابين بداء السكري من 22.079 شخص سنة 2008 إلى 49.169 في سنة 2013، (...)



from مغرس : أخبار المغرب على مدار الساعة http://ift.tt/1yLqWUB

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment